هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مواقف أيام زمان !!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Nadosh
ادارة المنتـــدى
Dr.Nadosh

انثى

مواقف أيام زمان !! Empty
مُساهمةموضوع: مواقف أيام زمان !!   مواقف أيام زمان !! Emptyالأربعاء مايو 16, 2007 2:32 pm

أنا اليوم .. بزيل الغبار عن المواقف و المقالب إلي صارت قبل آلاف السنين Exclamation .. سوري أقصد قبل جم سنه ..
ما علينا أظن فهمتوا المعنى إنهااا قديمـه حييل مواقف أيام زمان !! 25_asmil ..
ومنها فضائحي الخاصـة .. ENJOY مواقف أيام زمان !! Q20291
أول شـي صج .. يطري على بالـي .. شلون صرت أنا و < كويت فلور > أعز رفيجـات مواقف أيام زمان !! In_love ..
كان ثاني يوم بالمدرسـة بأولى ثنوي و كنت واقفه بالطابور .. ما اشووف إلا وراء وحده و بكل خجل تقرب منـي .. و تقول لـي : ممكن أصير رفيجتـج ؟!! مواقف أيام زمان !! 12
أنا طبعـا بكل دهشه .. ببرائتهـا .. و تخيـلواا من يومها و احنا ولله الحمـد أعز رفيجـات " عسى الله لا يحرمني منـج مواقف أيام زمان !! 88888888 " ..
وموقف ثانـي ..كنت تونـي داخله مختبر الكيمياء .. و بقمـة " الإشتطاط " وحده تقول لي و بكل براءه عندج كلينكس"منديل" .. طبعا أنا قلت ايه .. عندي .. ولا أبطل كتاب الكيميا .. و أشووف داخله كلينكس .. استغربت .. قمت أطلع الكلينكس أعطيها إلا أتفاجأ بزهيري " صرصوور " لحظتهـا شقوول غير الصرخـة مواقف أيام زمان !! Eh_s5 .. و الويهه البنفسـجي مواقف أيام زمان !! C1razy .. و هذا كله عشان ينتقموون منـي و من مقالبـيمواقف أيام زمان !! No11 .
موقف ثالث .. و كان همن بثانيـه ثنوي .. سويت مقلب .. ووزعت ورقه عزاا في بيت فلانـه .. بسبب وفاة فلانـه .. طبعاا كان قووي ..<< عشان جذي انتقموا مني بزهيوي ^_^
موقف رابع : لمن كنت بثالثه ثنوي ..كنــا بالطـابور ..و في برنامج اذاعي وواقفه بطابور الفيزيا .. و الله يذكر ابله " منى " بالخيـر .. كان في برنامج اذاعي .. و أصرت اني أشارك .. و أنا اقاومهامعقول .. بكل الأشكال .. لدرجه إنها سحبتني و قطتني بنص الطاابـور .. و صج توهقت لحظتهـا .. و كملت .. و شاركت و فزت .. " بمقلمـة " << ما تسوى علي scratch
و هذا ملخص مختصر بشكل كبير .. و ان شاء الله عجبكم ..
ان شاء الله بعد جم يوم بنزل المستجدات ^_^
http://age-of-flowers.highforum.net
تفاحة الاميرة
الروحــــ عاشقه البحار ــــانيه
الروحــــ عاشقه البحار ــــانيه
تفاحة الاميرة

مواقف أيام زمان !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مواقف أيام زمان !!   مواقف أيام زمان !! Emptyالأربعاء أكتوبر 03, 2007 10:52 am

هلا فيج ياعمر الزهور فديتج انتي ومواقفج البريئه
مشتاقتلكم يحليلكم شلونكم شخباركم عساكم بخير
stranger girl
¨°o.O (عضو جديد) O.o°"
¨°o.O (عضو جديد) O.o°
stranger girl

انثى

مواقف أيام زمان !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مواقف أيام زمان !!   مواقف أيام زمان !! Emptyالثلاثاء نوفمبر 06, 2007 5:22 am

عندنا و عندج خير من هالمواقف بس انا عجبتني مالت الزهيوي أكثر lol!
Dr.Nadosh
ادارة المنتـــدى
Dr.Nadosh

انثى

مواقف أيام زمان !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مواقف أيام زمان !!   مواقف أيام زمان !! Emptyالإثنين فبراير 08, 2010 11:09 am

LOOOOOOOOOOOOOOOOOL
http://age-of-flowers.highforum.net

مواقف أيام زمان !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سيارات زمان اول ;q
» مواقف رهيبه في ليلة الزفاف